سياسات الشحن

وقت المعالجة:

نسعى جاهدين لتزويدك بأسرع توصيل ، وعادةً ما تستغرق فترة المعالجة والشحن بأكملها ما يصل إلى 3 أيام عمل من السبت إلى الخميس.

(قد يستغرق التوصيل خلال فترة بعض العروض الخاصة ما يصل إلى 5 أيام عمل)

العملية بعد تقديم طلبك:

بمجرد تقديم طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد ورسائل نصية قصيرة لإعلامك بأن فريقنا قد استلم طلبك. بمجرد تلبية طلبك ، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني بمعلومات التتبع الخاصة بك. رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد في حالة المرتجعات.

معيار الشحن:

نقدم شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 30 دينار أردني (باستثناء العروض)

ماذا تفعل إذا لم يصل طلبك خلال الإطار الزمني العادي؟

نرحب بأي بريد إلكتروني حول طلبك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حالة الطلب ومشكلة الشحن وحتى تغيير المعلومات ، وسنبذل قصارى جهدنا للرد على سؤالك أو حله في أقرب وقت ممكن. بخلاف ذلك ، إذا لم يصل طلبك خلال 3 أيام عمل ، فيرجى الاتصال بنا على info@thecapsoul.jo

من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً أو من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ، سنتخذ إجراءات علاجية فورية.