سياسة الاسترجاع

عمليات إرجاع المنتج – حق الانسحاب:

للمستخدم إمكانية ممارسة حقه في الانسحاب عند شراء المنتجات التي تم إجراؤها في المتجر في غضون أربعة عشر يوم عمل من استلام الطلب على عنوان التسليم المختار.

يجب أن تكون المنتجات في حالة ممتازة ، ويجب ألا تكون مستخدمة ، ويجب أن تحتفظ بملصقاتها الأصلية ، بالإضافة إلى عبواتها ، وعند الاقتضاء ، الوثائق والأكسسوارات الأصلية ، أيضًا في حالة ممتازة.

إذا تم إرجاع المنتج بدون العبوة الأصلية ، تحتفظ CAPSOUL بالحق في عدم إعادة المبلغ الكامل المدفوع إذا اعتبر أن المنتج قد تعرض للإهلاك.

لن يتم قبول مرتجعات المنتجات المخصصة وفقًا لتعليمات العميل أو المصنعة أو المكيفة أو المصنوعة من مواصفات العميل.

تحتفظ THE CAPSOUL بالحق في رفض الحق في إرجاع المنتجات في حالات انتهاك أحكام هذه الشروط الخاصة.

شكل ممارسة حق الانسحاب:

للشروع في إرجاع المنتج ، يجب – في غضون سبعة أيام عمل من استلام الطلب – إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان: info@thecapsoul.jo يشير إلى رقم الطلب المتأثر بالإضافة إلى المنتج أو المنتجات الخاضعة للإرجاع.

ثم ستتصل بك THE CAPSOUL لترتيب تجميع المنتجات في المنزل.

باستثناء حالات استلام المنتجات المعيبة من المصنع و / أو التالفة أثناء الشحن ، فإن تكاليف الشحن المرتبطة بالإرجاع ستكون مسؤولية المشتري وحده. سوف يرفض CAPSOUL استلام أي إرجاع يتم إرساله في وضع “الدفع النقدي عند التسليم”.

بمجرد استلام المشتري لطلب ممارسة حقه في الانسحاب ، وبمجرد حيازته للبضائع المعادة ، ستشرع CAPSOUL في فحص المنتجات المستلمة ومن ثم يتم الإرجاع ،

سيتم استرداد المبلغ المدفوع لشراء المنتج المرتجع في أقرب وقت ممكن ، ويخضع دائمًا لأحكام هذه الشروط والأحكام الخاصة.

عمليات إرجاع المنتج – عيوب المُصنع و / أو تلف النقل:

لدى المشتري إمكانية إرجاع المنتجات التي تم استلامها في حالة سيئة ، إما بسبب عيوب أو عيوب في المصنع ، (بشرط ألا تكون العيوب المذكورة ناتجة عن التعامل غير السليم أو الاستخدام من قبل المستخدم) ، أو التي تعرضت للتلف. في النقل.

يجب تقديم المطالبة في حالة استلام منتج تالف في أسرع وقت ممكن ، ويجب أن تحدث في غضون 24 ساعة من استلام الطلب بحيث يمكن تغطيتها من خلال تأمين النقل.

تحتفظ THE CAPSOUL بالحق في رفض الحق في إرجاع المنتجات في حالات انتهاك أحكام هذه الشروط الخاصة.

كيفية إجراء المرتجعات:

من أجل إرجاع المنتجات التي بها عيوب في المصنع ، يجب إرسال بيان بهذا المعنى عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان: info@thecapsoul.jo ، مع الإشارة إلى رقم الطلب المتأثر وكذلك المنتج أو المنتجات المراد إرجاعها وقائمة مفصلة بالمعلومات وجدت فيها.

سيتم بعد ذلك ترتيب تجميع المنتجات المرتجعة. باستثناء العيب أو العيب الذي تم تقديره ، يجب العثور على كل منتج يتم إرجاعه غير مستخدم وبجميع الملصقات والتعبئة والتغليف – إن أمكن – والوثائق وعناصر الملحقات الأصلية المرفقة به.

إذا تم إرجاع المنتج بدون العبوة الأصلية ، تحتفظ CAPSOUL بالحق في عدم إعادة المبلغ الكامل المدفوع إذا اعتبر أن المنتج قد تعرض للإهلاك.

بمجرد حيازة البضائع المعادة ، ستشرع الكبسولة في فحص المنتجات المستلمة.

بمجرد التحقق من وجود عيب في التصنيع وبشرط استيفاء الشروط المذكورة أعلاه ، ستشرع CAPSOUL في معالجة استبدالها بآخر بخصائص مماثلة قبل الشركة المصنعة أو الموزع المقابل.

إذا لم يكن من الممكن استبداله ، فستقوم THE CAPSOUL بإبلاغ المستخدم بهذا الظرف والمضي قدمًا في دفع المبلغ المقابل لشراء المنتج للمستخدم.

في هذه الحالة ، سيتم استرداد المبالغ المدفوعة لشراء المنتج المرتجع في أقرب وقت ممكن ، ويخضع دائمًا لأحكام هذه الشروط والأحكام الخاصة.

في حالة استلام المنتجات في حالة سيئة بسبب نقلها ، وعندما يتعذر استبدالها ، ستشرع CAPSOUL في دفع المبلغ المقابل للمستخدم في أقرب وقت ممكن.